نشرت الهيئة العليا لتطوير الرياض عددا من الصور تظهر تقدم العمل في مشروع المترو في المسار الأخضر.
وقالت الهيئة إن آلة الحفر ظفرة بدأت العمل مؤخراً وتمكنت من حفر 258 مترا تحت المسار الأخضر (محور طريق الملك عبد العزيز).
ووفقاً للبيانات المتوفرة في"أرقام" فإن مجموع أطوال خطوط "مترو الرياض" تصل إلى 176 كيلو متراً ويتضمن 85 محطة ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال 4 سنوات.
وكانت عقود مشروع القطار الكهربائي "مترو الرياض" أرسيت خلال عام 2013 على ثلاثة إئتلافات عالمية بقيمة إجمالية بلغت نحو 22.5 مليار دولار (مايعادل نحو 84.4 مليار ريال)، على أن ينفذ خلال 5 سنوات.