منتدى البحار

منتدى البحار

الابحار في موسوعة المعلومات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 "البحري" تعلن توقيع اتفاقية بين الشركاء لتطوير مشروع الحوض ا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البحار
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1546
العمر : 30
الموقع : الدرعية
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : رايق
نقاط : 8086
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: "البحري" تعلن توقيع اتفاقية بين الشركاء لتطوير مشروع الحوض ا   الأربعاء 01 يونيو 2016, 18:20

"البحري" تعلن توقيع اتفاقية بين الشركاء لتطوير مشروع الحوض البحري في رأس الخير

أعلنت شركة البحري توقيع اتفاقية التطوير المشتركة بين الشركاء لتطوير مشروع حوض بحري في رأس الخير في شرق المملكة العربية السعودية بتاريخ 31 مايو 2016.

وأوضحت في بيان لها على "تداول" أن اتفاقية التطوير المشتركة تمثل المرحلة المقبلة من تطوير المشروع بين الشركاء بعد مذكرة التفاهم المبرمة في يناير الماضي.

وأوضحت أن الشركاء قاموا بموجب مذكرة التفاهم بالعمل عن قرب لإتمام الدراسات الأولية اللازمة ودراسة الجدوى لجوانب عديدة من المشروع وما زال العمل قائماً.

وأضافت أن الشركاء قاموا بإنجاز جيد في المباحثات حول المشروع خلال الأشهر الماضية، مشيرة إلى أنه بتوقيع اتفاقية التطوير المشتركة يعتزم الشركاء الاستمرار في التباحث حول الجوانب التشغيلية والمالية والموارد البشرية والقانونية للمشروع بمزيد من التفصيل لغرض تمكين الشركاء من إصدار قرار نهائي بالاستثمار في الوقت المناسب.

ووفقاً للاتفاقية سوف يقوم الشركاء بتقاسم التكاليف المصاحبة لمسارات العمل، وتنتهي اتفاقية التطوير المشتركة بالتاريخ الأسبق لأي من التاريخ الفعلي لاتفاقية الشركاء حال توقيعها أو بعد مرور سنة واحدة من تاريخ توقيع اتفاقية التطوير المشتركة.

وأشارت إلى أن مشروع الحوض البحري المحتمل سيوفر التصاميم الهندسية والتصنيع وخدمات الإصلاح لكل من منصات الحفر البحرية والسفن التجارية وسفن الخدمات البحرية.

ووفقا للبيانات المتاحة في "أرقام" كانت "البحري" قد وقعت في أغسطس 2013م مذكرة تفاهم مع شركة أرامكو السعودية، وشركة سيمكورب البحرية المحدودة، لإعداد وتقييم دراسة جدوى اقتصادية مفصلة لتطوير حوض بحري عالمي للمنصات البحرية والسفن في السعودية، وتم تمديد مذكرة التفاهم في نوفمبر الماضي إلى غاية 29 أكتوبر 2015.

وفي يناير الماضي انضمت شركة هيونداي للصناعات الثقيلة المحدودة (الشركة الكورية الجنوبية) وشركة لامبريل للطاقة المحدودة (شركة إماراتية) للتفاوض حول مشروع تطوير الحوض البحري بدلاً من شركة سيمكورب البحرية المحدودة التي قررت عدم الاستمرار في التفاوض حول المشروع.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albehar.ahlamontada.com
 
"البحري" تعلن توقيع اتفاقية بين الشركاء لتطوير مشروع الحوض ا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البحار :: المنتديات العامة :: اخبار سوق الاسهم السعودي-
انتقل الى: