منتدى البحار

منتدى البحار

الابحار في موسوعة المعلومات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مستشفى «العيون» يحتاج طبيبة نساء وتفعيل الخدمات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البحار
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1538
العمر : 30
الموقع : الدرعية
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : رايق
نقاط : 7901
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: مستشفى «العيون» يحتاج طبيبة نساء وتفعيل الخدمات   الأحد 14 ديسمبر 2014, 17:41

ناقش أهالي مدينة العيون من مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء حال مستشفاهم وطالبوا بتوفير طبيبة مناوبة للنساء والولادة بالمستشفى ومعالجة النقص الحاصل فيه منذ فترة طويلة وتذمر مراجعي المستشفى من عدم وجود طبيبة للكشف على النساء خلال الفترة آخر الليل.
يقول محمد الجفال: عند ذهابي لمراجعة مستشفى العيون وتوجيه زوجتي بالدخول لقسم النساء والولادة طرقت الباب ولا مجيب وبسؤالي للمدير المناوب افاد بوجود الطبيبة وهو لا يعلم بعد ذلك قال يوجد لدينا نقص وتعال الصباح رغم حالة زوجتي الطارئة وبعد كل هذا التأخير توجهت لمستشفى النساء والولادة بالمبرز الذي يبعد قرابة نصف ساعة ونستغرب عدم الاهتمام بالمستشفى من قبل صحة الاحساء وتركه دون تطوير فالأمر المتعارف عليه ان البديل يكون جاهزا ولا يتوقف بإجازة طبيب او غيره وهنا نطالب وزارة الصحة بمتابعة اوضاع مستشفى مدينة العيون فتوفر العيادات مطلب لكل الاهالي وخاصة ان المستشفى يخدم مدينة العيون والبلدات الشمالية من الأحساء.
ويضيف مشعل المشعل: ربما غاب عن صحة الاحساء احتياجات مستشفى العيون من عيادات وغيرها وتناست تطويره فقسم الاسعاف ما زال مغلق الابواب رغم اكتمال المبنى ولم تستغل مساحة المستشفى لتطويره بل حول جزء منها إلى مستودعات مركزية للأسف، ومن الملاحظ قيام الصحة بنقل الاطباء للمستشفيات الاخرى وخاصة المتميزين.
ويطالب قيس الحمد من صحة الاحساء بالمعالجة السريعة لحالة مستشفيات الاحساء من ناحية العناية بالمرضى وتوفير الخدمات الطبية التي يستحقها الاهالي.
مدير إدارة العلاقات العامة والتوعية الصحية بالمديرية الشؤون الصحية بالأحساء عبدالرحمن السدراني اوضح انه تم التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص بمديرية الشؤون الصحية لتغطية جميع فترات المناوبة بالمستشفى وذلك عوضاً عن غياب الدكتورة التي تتمتع بإجازة مرضية.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albehar.ahlamontada.com
 
مستشفى «العيون» يحتاج طبيبة نساء وتفعيل الخدمات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البحار :: المنتديات العامة :: الثقافه الطبيه-
انتقل الى: