منتدى البحار

منتدى البحار

الابحار في موسوعة المعلومات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تجربة شخصية ناجحة للحمل و تنظيف الرحم مع هذه الوصفة الفعالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البحار
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1538
العمر : 29
الموقع : الدرعية
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : رايق
نقاط : 7841
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: تجربة شخصية ناجحة للحمل و تنظيف الرحم مع هذه الوصفة الفعالة    الإثنين 22 سبتمبر 2014, 18:02

السلام عليكم ورحمة الله . أقدم لك اليوم بإذن الله وصفة فعالة و رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى .. لكل من تعاني من تأخر في الحمل أو انتظرت موعد الإنجاب لفترة طويلة سواء أكان السبب من بعض حبوب موانع الحمل أو غيرها من الأسباب . أو ذهبتي للطبيب المختص ولم يفلح في تحديد المشكل خصوصا وأن الحيوانات المنوية جد حساسة وأي تغير في الرحم ممكن يعيق حدوث الحمل . العديد من الأخوات جربنها ورزقهم الله بالذرية الصالحة ولولا صحة نجتحها وتأكيد مفعولها لما أضعت وقتي في كتابة هذه السطور .



هذه الوصفة تستعمل لمن كانت تستعمل حبوب منع الحمل وقطعتها بعد فترة بغرض الإنجاب ولا زالت تنتظر بدون أي نتيجة أو حتى لمن كانت مستعملة اللولب فهذه الوصفة بإذن الله سوف تحل المشكل , كما تستعمل كذلك هذه الوصفة لمن تريد تنظيف وتطهير الرحم بشكل نهائي والنتيجة مذهلة

شروط الوصفة

- هذه الوصفة تُستعمل في آخر يوم من الدورة الشهرية , يعني اليوم قبل ما تغتسلين تآخذينها بذلك الصباح وبالليل تغتسلين من الحيض ...
- هذه الوصفة تأخذ في الصباح على الريق - قبل الفطور -
- تستعمل هذه الوصفة مرة واحدة ولا يتم تكرارها لقوة مفعولها .. إلا بعد مرور شهر وتُعادُ في آخر يوم من الدورة الشهرية للضرورة .

تابعي معي الوصفة :


نحظر الزنجبيل الأخضر الطري - سكينجبير - معلوم أن الزنجبيل ذُكر في القرآن الكريم في قوله تعالى في سورة الانسان : " ويسقون فيها كأسا كان مزاجها زنجبيلا " الأية 17 .. بعد ما نحضر الزنجبيل نقوم بحكه حتى نجمع قدر ربع كأس صغير -مع مراعاة الإحتفاظ بقشوره - ثم نضيف إليه نصف كأس صغير من الماء ونشربه باردا على الريق , بعدها ضعي فوطة نضيفة في المنطقة الحساسة وألبسي سروال مقطن حتى يقوم بتدفئة المنطقة بعد نصف ساعة خذي فطورك عادي ثم قومي بالأعمال المنزلية اليومية الأهم من كل هذا انك تتحركي كثيرا و بدون توقف حتى تخدم الوصفة مهمتها .. وحبذا لو تقومي بجولة في السوق أو في متاجر اللباس انتي وصديقتك أو انت وزوجكِ ... كلما تحركتي كثيرا فهو لصالحك لأن ذلك ضروري لنحاج الوصفة بإذن الله - ... بعد ما ترجعي بعد الظهيرة أو بالليل ألقي نظرة على تلك الفوطة التي تركتيها في الصباح وسوف تتعجبين ممّا سوف ترينه ...كل تلك السوائل هي في الأصل مواد مميتة غير منفعة والتي طالما تعيق عمل الحيوانات المنوية وعدم إيصالها إلى البويضة لتُلقّح فغالبا ما تموت هذه الحيوانات المنوية .


أهم فوائد للزنجبيل الأخضر الطري :

- التخفيف من أعراض نزلات البرد والأنفلونزا
- شرب الزنجبيل بشكل منتظم يحافظ على نظافة المعدة من الجراثيم والميكروبات
- يعمل الزنجبيل الأخضر على تقوية الشهوة الجنسية ويعتبر أقوى علاج للمصابين بالعجز الجنسي
- يساعد الزنجبيل بشكل كبير في علاج الغثيان والقيء للمرأة الحامل
- يعتبر الزنجبيل كذلك علاج فعال لالتهاب الحلق إذا تم مزجه مع قليل من القرفة المطحونة والنتيجة فورية







هذه صور لنبتة الزنجبيل :






نصائح من ذهب لحدوث الحمل بإذن الله ( تكملة للموضوع ) :

* أول شيء يجب أن تتحلي به هو الإيمان بأن كل شيء بيد الله سبحانه وتعالى وهو القادر على كل شيء وما حرمك الله من تأخر في الإنجاب إلى كان لك فيه خير وحده يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور أو يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما يمكن الإنجاب بالنسبة لك يكون فيه شر فالواجب الرضى بقضاء الله وما أقول لك هو احرصي دائما على الدعاء والإستغفار فهما علاجان فعالان بإذن الله يقول الله تعالى في سورة نوح : ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ). امرأة كانت تسكن بالكويت فقدت الأمل سنين لكي تنجب و كانت تكثر من الإستغفار لها ولزوجها حتى وهبها الله الذرية الصالحة بعد ما انتظرت من الوقت ما انتظرت .. سردت لنا قصتها بنفسها .



* يجب أن أنبه كذلك لأمر مهم وهو الحرص على عدم نسيان دعاء الجماع والذي هو يحصنكما من الشيطان ومن شر الخلق ( اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا ) حتى يبارك الله بالزواج والذرية .قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لَوْ أَنَّ أَحَدَهُمْ إِذَا أَرَادَ أَنْ يَأْتِيَ أَهْلَهُ قَالَ بِاسْمِ اللَّهِ اللَّهُمَّ جَنِّبْنَا الشَّيْطَانَ وَجَنِّبْ الشَّيْطَانَ مَا رَزَقْتَنَا ، فَإِنَّهُ إِنْ يُقَدَّرْ بَيْنَهُمَا وَلَدٌ فِي ذَلِكَ لَمْ يَضُرَّهُ شَيْطَانٌ أَبَدًا ) .
* أهم شيء تكون نفسيتك مرتاحة ثم الإبتعاد قدر المستطاع عن أي ظغوطات نفسية وحاولي أن يكون وقتك مفرغا من كل أمر لا يهمك وأن يكون بالك مرتاحا ومطمئنا لأن النفسية عامل اساسي للوصول إلى نتائج مُرضية بإذن الله . والله يعطيكم الذرية الصالحة بإذنه .


** الموضوع منقول للفائده **

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albehar.ahlamontada.com
 
تجربة شخصية ناجحة للحمل و تنظيف الرحم مع هذه الوصفة الفعالة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البحار :: المنتديات العامة :: الثقافه الطبيه-
انتقل الى: