منتدى البحار

منتدى البحار

الابحار في موسوعة المعلومات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بلاكبيري «زد 3» نسخة متوسطة الأداء بإمكانيات عالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البحار
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1538
العمر : 29
الموقع : الدرعية
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : رايق
نقاط : 7840
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: بلاكبيري «زد 3» نسخة متوسطة الأداء بإمكانيات عالية   الأربعاء 03 سبتمبر 2014, 13:32

أطلقت بلاكبيري، الشركة الكندية العريقة، نسخة جديدة من هواتفها الذكية تحت فئة متوسطة الأداء باسم "زد 3"، التي تعطي المستخدمين تجربة مزدوجة من التسلية والعملانية في نفس الوقت، من خلال نسخة نظام تشغيلها إصدار «أو أس 1 ،10,2»، الذي

حصل على جملة من التعديلات والتحسينات مؤخراً، ومازال يعد الخيار الأمثل للمستخدمين الراغبين في أقصى درجات الحماية والخصوصية، والذين يرغبون بالبقاء على تواصل مستمر مع مختلف حساباتهم البريدية.

على العكس من النسخة عالية الأداء السابقة زد 30، جاء الهاتف زد 3 من فئة الهواتف متوسطة الأداء، بمعنى أنه سيأتي بسعر غير مسبوق من الشركة الكندية، لهذه الفئة من الهواتف. كما سيأتي الهاتف بمجموعة من التطبيقات التي يمكن تحميلها من متجر بلاكبيري وورلد.

ويكفي أن تضع الهاتف بين يديك لترى أناقة بلاكبيري المعهودة في نسخة هواتفها العالية الأداء، بالإضافة إلى الجودة والنوعية الفائقة من المواد المستخدمة في بناء هيكل الهاتف وغلافه الخارجي. حيث حمل الهاتف شاشة قياس 5 إنشات، ذات وضوح جيد وصل إلى (960540 x بكسل) تمتاز بكثافة ألوان جيدة أيضاً وصلت 220 بكسل لكل إنش.

وقد عمدت الشركة الكندية إلى تجهيز هاتفها بمعالج مركزي يعتبر الأشهر على الإطلاق من فئته، حيث زودته بالمعالج الأميركي سناب دراجون 400 ثنائي الأنوية بسرعة 1,2 غيغاهيرتز، الذي يمكن اعتباره أحد أهم المعالجات المركزية لفئة الهواتف المتوسطة، خصوصاً ان استهلاكه لبطارية الهاتف تعد أقل بكثير، كما أن أداءه يمتاز بالسلاسة والقوة في نفس الوقت. هذا وتم تزويد الهاتف الكندي الجديد بذاكرة عشوائية من نوع رام بحجم ممتاز وصل إلى 1,5 غيغابايت، بالإضافة إلى تزويده بذاكرة تخزين داخلية بحجم 8 غيغابايت، قابلة للزيادة لتصل إلى 32 غيغابايت، بسبب توافق الهاتف مع الذاكرة الخارجية من نوع مايكرو إس دي.

كما وعمدت الشركة الكندية إلى تزويد هاتفها متوسط الأداء بكاميرا خلفية بحجم متواضع وصل إلى 5 ميغابكسل، مجهزة بفلاش ضوئي من نوع إل إيه دي، بالإضافة إلى أخرى أمامية بحجم جيد وصل إلى 1,1 ميغابكسل. كما تم تزويد الهاتف ببطارية ذات سعة تخزينية كبيرة وصلت إلى 2500 ملي أمبير.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albehar.ahlamontada.com
 
بلاكبيري «زد 3» نسخة متوسطة الأداء بإمكانيات عالية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البحار :: قسم الجوالات و الأجهزة الكفية :: جوالات بلاك بيري-
انتقل الى: